صحة

اسباب انخفاض الشهوة عند الرجل !

ماذا تعرف عن الشهوة عند الرجال وانقطاع الطمث؟

يبدأ سن اليأس في منتصف الأربعينيات من عمرك. يدخلون مرحلة الاكتئاب ويبدأون في التفكير في ما أنجزوه في حياتهم حتى الآن ومن أين أتوا. الخوف من الاقتراب من الشيخوخة ، وإمكانية العجز الجنسي ، وظواهر عدم الرضا وعدم تحقيق الأحلام تبدأ بالظهور وتقوض حياتهم اليومية. خلال هذه الفترة ، يعاني الرجل من قلة النوم وانخفاض الرغبة الجنسية والأداء الجنسي للرجل. اذهب إلى طبيب الغدد الصماء وقم بإجراء فحص دم بسيط يظهر أن مستويات هرمون التستوستيرون أقل من المعدل الطبيعي. يشير التشخيص البسيط إلى حدوث “متلازمة انقطاع الطمث عند الرجال“.

ينكر بعض الرجال جميع البيانات ويتجاهلون الأعراض. هناك من “يختبئ” من العار والجهل ولا يسعون إلى علاج لهذه المشكلة. ويمكن لبعض الرجال أن يلوموا المرأة ويفككوا الزواج السعيد الذي استمر حوالي 20-30 سنة. ضد هذه الأنواع من الشخصيات المضطربة ، يعالج الرجل الواثق الأعراض التي تسببها هذه المتلازمة ويعالجها من خلال تبني توصيات العلاج ، مثل تغيير نمط الحياة الغذائي ، وفقدان الوزن ، وشرب المزيد من الماء (قلل من المشروبات الساخنة) وحتى استخدام الفياجرا كعلاج. بديل.

الاهتمام بالأداء وإقصاء المرأة!

يمكن لبعض النساء أن يشكلن شكلاً من أشكال التهديد لرجالهن ، وأحيانًا يمكن للمرأة أن “تخصى” زوجها بجمل تجعله يشعر أنه ليس رجلاً وتهينه ، وأفضل مثال عندما يواجه الرجل صعوبات في الأداء الجنسي مثل سرعة القذف أو ضعف الانتصاب.

تقوم بعض النساء بإهانة الرجل من خلال الإدلاء بتعليقات مسيئة عمداً حول عجزه الجنسي أو ضعف الانتصاب أو عدم قدرة الرجل على إشباع رغباته بسبب سرعة القذف. رجل يشعر بسحب رجولته ، وغرورته تالفة ، ومذلة ، ويعاني من القلق من الأداء. إنه يخشى إحباطها مرة أخرى ، ويخشى من ردود الفعل المحبطة الأخرى. في المرة القادمة .

قد لا يتمكن من ممارسة الجنس على الإطلاق بسبب الخوف من ردود فعل المرأة. في مثل هذه الحالات ، يمتنع الرجل حتى عن إقامة علاقة مع زوجته. في هذه الحالة ، يتعين على الزوجة إجراء بعض التغييرات لمساعدة زوجها على استعادة “رجولته” وكبريائه. يجب أن يمر الاثنان بعملية تغيير تتعلم فيها الزوجة احتواء زوجها ، والتحلي بالصبر معه وحتى مساعدته من خلال القيام بتمارين معًا تقوي انتصابه ، وتعيد كبريائه ، بل وتطيل فترة الكفر. الجنس.

ربط شغف الحب بالجنس!

هناك رجال يمارسون الجنس مع امرأة فقط عندما يشعرون بالحب لها. يقول الكثير من الرجال أن مظهر المرأة الخارجي وجاذبيتها لا يكفيان لممارسة الجنس معها. يدعي البعض أن رغبة الرجل لا تأتي إلا عندما تكون هناك علاقة عاطفية معها. لا يريدون ممارسة الجنس معها لأنه لا توجد علاقة حميمة بين الزوجين المحبين.

شريك في العملية الجنسية!

يقول الرجال إنهم قد يرفضون أحيانًا ممارسة الجنس بسبب الشريك نفسه ، وقد تنبع قلة رغبة الرجل من عدة أسباب في المرأة ، منها:

1- ليست مبتهجة أو ساخرة أو أنانية أو مهينة وتريد ممارسة الجنس عندما يناسبها ذلك.
2-مظهرها الخارجي غير أنيق ورائحة جسدها كريهة.
3-لا توجد معلومات تتعلق بأمراضه المنقولة جنسيا.
4- عصبي ، بارد جنسيا.
5- إنه ممل ، كل شيء تم وضعه في الحجر ومقرره سلفًا ولا توجد مفاجآت – سواء في الحياة أو في السرير.
6-عدم الانفتاح الجنسي: لا يوجد تواصل معها في الفراش ، ولا تستطيع أن تخبرها بما تحب وتسمع منها ما تحب وما هي تخيلاتها الجنسية.
7- امرأة متعجرفة ، متعجرفة ، حازمة أو عدوانية للغاية ولديها ثقة كبيرة بالنفس ، مثل تلك التي يشعر الرجل معها بالتهديد. من المهم جدًا معرفة أن الرجال الذين لم يمارسوا الجنس لفترة طويلة قد يكون لديهم انخفاض في الرغبة الجنسية وكذلك الأداء الجنسي.

عن المؤلف

admin

اترك تعليقا