رياضة

العداء المغربي سفيان البقالي يحقق أسرع توقيت عالمي في سباق 3 آلاف متر

مكن المتسابق المغربي سفيان البقالي ، مساء الخميس ، من تسجيل أفضل توقيت عالمي للموسم فوق 3000 متر موانع ، خلال مشاركته في لقاء روما الماسي ، بعد إنهاء السباق في المركز الأول بزمن 8 دقائق و 8 ثوان. و 54 بالمائة. وفاز البقالي بالسباق متقدما على العداء الإثيوبي بكيلا تاديس تاديلي الذي سجل 8:10.56 بينما جاء العداء المغربي الواعد محمد تندوفت في المركز الثالث مسجلا رقمه القياسي 8: 11.65.

وعبر البقالي عن سعادته البالغة بعد وصوله إلى هذا الرقم قائلاً: “إنه وقت رائع وأنا سعيد بفوزتي. سيقام سباقي القادم في موناكو ، وآمل أن أقطع المسافة في أقل من 8 دقائق. تمكن المتسابق المغربي سفيان البقالي ، مساء الخميس ، من تسجيل أفضل توقيت عالمي للموسم فوق 3000 متر موانع ، خلال مشاركته في لقاء روما الماسي ، بعد إنهاء السباق في المركز الأول بزمن 8 دقائق و 8 ثوان. و 54 بالمائة.

وفاز البقالي بالسباق متقدما على العداء الإثيوبي بكيلا تاديس تاديلي الذي سجل 8:10.56 بينما جاء العداء المغربي الواعد محمد تندوفت في المركز الثالث مسجلا رقمه القياسي 8: 11.65. وعبر البقالي عن سعادته البالغة بعد وصوله إلى هذا الرقم قائلاً:

“إنه وقت رائع وأنا سعيد بفوزتي. سيقام سباقي القادم في موناكو ، وآمل أن أقطع المسافة في أقل من 8 دقائق. تمكن المتسابق المغربي سفيان البقالي ، مساء الخميس ، من تسجيل أفضل توقيت عالمي للموسم فوق 3000 متر موانع ، خلال مشاركته في لقاء روما الماسي ، بعد إنهاء السباق في المركز الأول بزمن 8 دقائق و 8 ثوان. و 54 بالمائة.

وفاز البقالي بالسباق متقدما على العداء الإثيوبي بكيلا تاديس تاديلي الذي سجل 8:10.56 بينما جاء العداء المغربي الواعد محمد تندوفت في المركز الثالث مسجلا رقمه القياسي 8: 11.65. وعبر البقالي عن سعادته البالغة بعد وصوله إلى هذا الرقم قائلاً: “إنه وقت رائع وأنا سعيد بفوزتي. سيقام سباقي القادم في موناكو ، وآمل أن أقطع المسافة في أقل من 8 دقائق.

عن المؤلف

admin